داماس تطلع مجموعة OneSixEight الماسية

أطلقت داماس -دار المجوهرات والساعات، الشركة الرائدة في الشرق الأوسط- اليوم علامتها التجارية الجديدة لتصميمات الألماس OneSixEight”" بتصميمات بديعة مقدمة من داماس.

"OneSixEight " اسم الماركة وتشير الى عدد ساعات الاسبوع 168 ساعة.
وقد خلبت روعة المجموعة الجديدة الألباب، وبرز جمال الألماس وتألقه في تصميمات استثنائية مصممة لتناسب كل يوم من أيام الأسبوع، حيث أظهرت كل قطعة من هذه التشكيلة الجمال الجريء لماسة سوليتير واحدة تبرزها الأحجار الكريمة المحيطة. والنتيجة... قطعة رائعة تبدو فيها الماسة من عيار أكبر بكثير.

الماس، موقع داماس العالمي // يلا نتجوز

تمتعي بمجموعة كاملة من التصميمات الفريدة المتنوعة ما بين أقراط وقلائد وأساور وخلاخيل، مع تشكيلة من 17 تصميمًا مختلفًا. ستدركين حين تحاولين الانتقاء من بينها أنها تصميمات انفردت بها داماس وأنها مصممة لتتناسب مع كل الأيام وليمكنك الاحتفال بكل لحظة من يومك.

 وطورت OneSixEight كعلامة تجارية لتلبية احتياجات السوق وموجهة لكل امرأة، حيث أثبتت الدراسات المختلفة كم تتوق أي امرأة إلى امتلاك الألماس على الرغم من عدم قدرة بعضهن على تحمل تكلفته. إن العلامة الجديدة "OneSixEight " قد منحت كل امرأة فرصة التألق مع الألماس، كما منحتها شعورًا جميلًا بالتفرد كل يوم، بالإضافة إلى الحلم بفرصة امتلاك الألماس. وَأنهى ساهاي حديثه بقوله: "إننا على ثقة أنها ستكون إحدى علامات داماس الأكثر شهرة."

تصميمات الماس من ماركة داماس // يلا نتجوز

المصدر: موقع داماس العالمي
 

Share