مقاس حذائك كبير.. اتبعي هذه النصائح...

 للعديد من السيّدات مقاس قدم كبيرة، لذلك، اختاري الحذاء المناسب الذي لا يظهر قدمك كبيرة جداً من خلال اتّباع النصائح التاليّة:

1- قد تظنّ معظم السيدات أن ارتداء الأحذية الرياضيّة Sneakers أو الباليرينا قد تظهر أقدامهنّ أصغر، إلا أنّ هذا الاعتقاد خاطئ، فلكي تبدو قدمك أصغر، اختاري الحذاء المقوّس أي الحذاء الكلاسيكيّ.

2- قد تعتقد الكثيرات أنّه إذا كنّ من صاحبات الأقدام الكبيرة، عليهن الابتعاد عن الأحذية بالكعب العالي ( الأحذية المسطحة تغلب الأحذية بالكعب العالي) ولكننا ننصحهن بالعكس، فالأحذية بالكعب العالي قد تظهر أقدامهنّ أصغر شرط اختيار هذه الأحذية مدوّرة من الأمام بدلاً من المروّسة أو المفتوحة على الأصابع ومن الوراء.

3- ابتعدي عن الأحذية الكلاسيكيّة والتي تبدو قديمة الطراز التي تختارها عادة السيدات، صاحبات الأقدام الكبيرة واختاري تلك التي تتماشى مع الموضة وصيحاتها كأحذية الـ Demi Boots بشرائط أو تلك بالكعب العريض بدلاً من الرفيع.

4- اختاري الأحذية ( نصائح للشعور بالراحة عند انتعال الأحذية بالكعب العالي) بالألوان الكلاسيكيّة وابتعدي عن ألوان النيون واختاري تلك بألوان الأسود والرمادي والأزرق الكحلي والبنفسجي والنيود مثلاً.

5- تجنّبي أحذية الصنادل أي المفتوحة بالكامل ولا تختاري أيضاً الأحذية الكلاسيكيّة، بل اختاري تلك المفتوحة فقط من الخلف أو عند الأصابع.

6- اختاري الأحذية المزيّنة بعقدة عند الأصابع أو تلك المزيّنة بشرائط على الكاحل، فهذه التفاصيل تجعل القدم تبدو أصغر.

الصورة للتوضيح فقط نقلا عن موقع bridalbuds / يلا نتجوز

Share

مقالات متعلقة

خطوات رومانسية كالسندريلا في مجموعة ناين ويست
خطوات رومانسية كالسندريلا في مجموعة ناين ويست

كعادتها متالقة دائما بتصميماتها ماركة الاحذية الشهرية ناين ويست

حذاء العروس : زهرة بيضاء مزينة باللؤلؤ والكعب مرصع.. هل سيعجبك؟
حذاء العروس : زهرة بيضاء مزينة باللؤلؤ والكعب مرصع.. هل سيعجبك؟

المصمم العالمي برايان أتوود Brian Atwood ابهرنا في تصميم حذاء العروس في تشكيلة صيف 2012.. فقد فاق خيالة الوصف بقوة التصميم حيث اضاف للكعب الابيض العالي جدا زهرة كبيرة عند مؤخرة القدم زينها باللؤلؤ

اي حذاء يناسب شخصيتك لليلة العمر؟
اي حذاء يناسب شخصيتك لليلة العمر؟

هل تبحثين عن إطلالة مترفة في ليلة زفافك؟ لا تغفلي عن أهمية الحذاء الذي سوف تنتعلينه في هذه الليلة المميزة، واحرصي على اختيار تصميم يلائم ذوقك وشخصيتك. فأي عروس أنت وأي حذاء تختارين؟...