صممي حجابك بما يتلائم وفستان زفافك

عناية العروس المحجبة بشكلها وأناقتها تحتاج لخبراء خاصا وان صرعة تصميم الشالات اصبحت متنوعة ولكن على العروس اختيار تصميما يليق وينسجم بفستان زفافها لكي تكتمل اناقتها.

العروس المحجّبة التي لا تولي اهتماماً لتسريحة الشعر بل تركّز على شكل الطرحة وتصميم الحجاب المناسب لتفاصيل وجهها وبشرتها. ولأن الوجه محدّد بالحجاب، فيجب مراعاة شكل الفستان والمكياج المتناغم مع الأخير، إضافةً إلى طريقة لفّ الحجاب وربطه.

كيف يمكن للفتاة النجاح في تصميم الحجاب الطرحة
 إنّ تصميم الطرحة قد يكون فكرة أعجبت العروس في السابق أو رأتها في مجلة أو إعلان. لذلك، تنصحها بما يناسبها بناءً على ذلك (لإشراكها في الإختيار) وبناءً على ما يتلاءم مع مواصفات وجهها وشكل الفستان. ثم يتم العمل على خلق طرحة أو “تحجيبة” تختلف تماماً عن سائر المدعوات إلى الحفل. علماً أنّ اللفة الأسبانية هي الأشهر اليوم والأكثر طلباً سواء للخطوبة أو الزفاف.أمّا في ما يخص العروس نفسها فيجب ان لا تدع الإرتباك والتشتت يسيطران عليها. وهنا تلفت إلى أنّ البروفات أساسية لتفادي ذلك، خصوصاً أنّ العروس المحجبة لا تعتمد على تسريحة الشعر، بل على طريقة لف الطرحة والحجاب. بالتالي يجب تجريب أكبر عدد ممكن من الموديلات قبل الإستقرار على التصميم النهائي الذي سيُعتمد يوم الزفاف.

ماكياج العروس المحجبة
لا يوجد خيارات خاصة للعروس المحجبة الى ان خبيرات التجميل يؤكدن على اهمية التركيز على ماكياج العيون. على العروس اتباع حدسها بشان المكياج وان تتشاور مع خبيرة التجميل هل يناسبها مكياج زخم ام هادئ وناعم.

الصورة للتوضيح من موقع www.latestfashionbeauty.info  / يلا نتجوز

Share

مقالات متعلقة

كيف يؤثر شكل وجهك على اناقة حجابك؟
كيف يؤثر شكل وجهك على اناقة حجابك؟

تحتار المرأة في طريقة وضع الحجاب الذي يناسب شكل وجهها و تقاسيمه، و لهذا سنقدم لك اليوم عزيزتي المرأة مجموعة من النصائح ، من خلالها تستطيعين أن تحددي اللفة المناسبة لك حسب شكل و حجم ...